الوقت الآن
22 شباط-فبراير 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
صحة الكرخ : أتلاف كميات كبيرة من اللحوم الحمراء والبيضاء ومواد غذائية أخرى مخالفة للشروط الصحية في منطقة المنصور

صحة الكرخ : أتلاف كميات كبيرة من اللحوم الحمراء والبيضاء ومواد غذائية أخرى مخالفة للشروط الصحية في منطقة المنصور


أنباء اليوم / صفية المغيري/
قامت فرق الرقابة الصحية في قطاع الكرخ للرعاية الصحية الأولية التابع لدائرة صحة بغداد / الكرخ وبإسناد من الأمن الوطني وعمليات بغداد بإتلاف كميات كبيرة من اللحوم الحمراء والبيضاء ومواد غذائية أخرى في دور مستخدمة لتحضيرها في منطقة المنصور وغلقها لمخالفتها للشروط الصحية .
أفاد ذلك مدير أعلام الدائرة الأستاذ احمد الحيدري مبينا : أن ملاكات شعبة الرقابة الصحية في قطاع الكرخ والتابع لدائرتنا قامت بحملة رقابية صحية حيث تم خلالها أتلاف كميات كبيرة من اللحوم الحمراء والبيضاء المطبوخة ونصف المطبوخة فضلا عن المعجنات وقطع الكيك المجهزة وكميات كبيرة من المقبلات في عدد من الدور المستخدمة كمحلات تحضير للمطاعم .
مبينا : انه تم غلق هذه الدور وتشميع الأبواب وأعداد محاضر اتلاف أصولية فيها وبحضور أصحاب العلاقة حيث كان عدد الدور ثلاثة فضلا عن إغلاق عدد من المقاهي والكوفي شوب ( الكوفيهات )غير المجازة وختمها بالشمع الأحمر .مشيرا وخلال حديثه : أن ملاكات شعب الرقابة الصحية متواصلة في عملها الرقابي ولكافة محلات بيع المواد الغذائية والمطاعم والمعامل وفي جانب الكرخ من مدينة بغداد وذلك لضمان سلامة وصحة المواطن . الأعلام والعلاقات