الوقت الآن
21 نيسان-أبريل 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
محافظ الانبار يتفقد قضاء هيت ويطلع على مجريات العمل في جسره الحديدي ويفتتح مراكز صحية

محافظ الانبار يتفقد قضاء هيت ويطلع على مجريات العمل في جسره الحديدي ويفتتح مراكز صحية


أنباء اليوم / نهاد الحديثي/
محافظ الانبار المهندس محمد الحلبوسي برفقة عدد من مدراء الدوائر المركزية يفقد قضاء هيت التاريخي ويطلع على اوضاع ساكنيه ويبحث مع مسؤليه ابرز احتياجات هذا القضاء .
وعقد السيد الحلبوسي اجتماعاً بمدراء الدوائر الخدمية في القضاء ووجه بتنفيذ العديد من المشاريع في مختلف القطاعات ( البلدية والماء والمجاري والتربية والصحة ) فضلاً عن دعم الاجهزة الامنية ببعض المتطلبات الضرورية للقيام بمهامهم .
واطلع السيد المحافظ على مجريات العمل في جسر هيت الحديدي، ووجه بسرعة إنجازه وفق المواصفات الفنية نظراً لاهميته كونه الجسر الوحيد الذي يربط المدينة بقراها الاخرى .
وتنقل محافظ الانبار بين ضفتي مدينة هيت وقام بافتتاح مركز داري الصحي وصالة للولادة في حي البكر بالجزيرة، فضلاً عن افتتاحه المركز الصحي في حي العمال وسط المدينة، والتقي بكوادرها الطبية وحثهم على ضرورة تقديم الخدمة الطبية لابناء هذا القضاء .
كما زار السيد المحافظ عدداً من البيوتات الهيتاوية العريقة، وتفقد اوضاعها ووجه بتوفير مايمكن توفيره من احتياجاتهم وبالسرعة الممكنة، كما شارك ابناء المدينة بمشاهدة مباراة بكرة القدم للفرق الشعبية في ملعب الادارة المحلية وسط هيت وأمر بتأهيل الملعب وعلى الفور .