الوقت الآن
11 كانون الأول-ديسمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
لقاءات وطنية وعلاقات عراقية دولية كبيرة

لقاءات وطنية وعلاقات عراقية دولية كبيرة


التقى الاستاذ الدكتور الشيخ عباس الشمري بمعالي السفير التركي في بغداد الذي قام بزيارة مضيف عشائر شمر في بغداد حيث التقى بالشيخ الشمري وجمع من الشيوخ والوجهاء ورجال الاعمال من البلدين الجارين .

وجرى خلال الللقاء التباحث حول العلاقات بين البلدين الجارين والشريكين بتاريخهما الوطني الممتد لالاف السنين . والبحث في افاق التعاون وتعزيز سبل التبادل التجاري والتنموي والاستثماري بين االبلدين .
وقد ابدى السفير التركي استعداد بلاده للوقوف مع العراقيين بكل اخلاص وتقدير من اجل اعادة تاهيل و اعمار المدن التي تعرضت للاضرار من قبل داعش الارهابية ..
وفي كلمة ترحيبية بالضيوف قال الشيخ الشمري ان العراق لابد له من الانتصار دوما ولابد له ان يرتقي سلم المجد والارتقاء الى مصاف الدول المتقدمة لما فيه من قدرات اقتصادية وثروات وطنية وخبرات اقتصادية وتجارية وصناعية .والتعاون بين الشركات العراقية والتركية في مشاريع في مشاريع الاعمار وبناء الوحدات السكنية للمواطنين .

واكد الشيخ عباس الشمري على ان التعاون والتبادل التجاري والاستثمار بي تركيا والعراق يجب ان يصل الى ذروة مجده وديمومته بلا اي تاخير او تلكؤ من اجل خير الشعبين .
وقال ان المشاريع التنموية وديمومتها يجب ان نرتقي بها ونديمها من اجل فائدة البلدين .
ومما يشار اليه ان الدكتور الشيخ عباس الشمري اوضح للحضور ان العلاقة بين الشعوب اقوى من العلاقة بين الحكومات وهذه العلاقة تدام وتستدام بالاقتصاد والاستثمار والتعاون المشترك ..