الوقت الآن
26 ايلول-سبتمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
محافظ الانبار يستقبل سفير الاتحاد الاوربي في العراق ويبحث معه ابرز الملفات المهمة على صعيد الامن وضمان استقرار العائدين الى مناطقهم .

محافظ الانبار يستقبل سفير الاتحاد الاوربي في العراق ويبحث معه ابرز الملفات المهمة على صعيد الامن وضمان استقرار العائدين الى مناطقهم .

.
أنباء اليوم /متابعة /نهاد الحديثي/
استقبل محافظ الانبار المهندس محمد الحلبوسي سفير الاتحاد الاوربي في العراق السيد رامون بليكوا والوفد المرافق له في مقر دار الضيافة بالرمادي، بحضور عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب محمد الكربولي وعدد من القادة الامنيين والمسؤولين .
وبحث السيد الحلبوسي مع الوفد الضيف سبل التعاون المشترك وايجاد آليات عمل مناسبة تساهم في تعزيز الامن وتضمن استقرار العائدين الى مناطقهم المحررة بعد رحلة نزوح قسرية انفقوا خلالها ما يمتلكون من اموال .
وقدم محافظ الانبار شرحاً مفصلاً عن ابرز الاحداث التي شهدتها المحافظة ابان الحرب على الارهاب التي دفع الانباريون ضريبتها وتسببت بتدمير مناطقهم في ظل امكانيات مادية محدودة، واكد ان استقرار العالم يبدأ من استقرار الانبار لذلك يجب على الجميع ان يعي هذه الحقيقة ويساعدنا في مطاردة الارهاب والقضاء عليه وتجفيف منابعه من خل التنسيق مع الانتربول لكشف ممولي التنظيمات المسلحة والقاء القبض على المطلوبين للقضاء العراقي .
ومن جهته فقد اكد سعادة سفير الاتحاد الاوربي ان شعب وحكومة الانبار ساهم مساهمة فاعلة في محاربة الارهاب وان امن اوربا يبدأ من الانبار، والاتحاد الاوربي مستمر بالشراكة مع العراق في مواجهة جميع التحديات التي تقف امام تجاوز ازماته من خلال وضع خطط استراتيجية تعمل على توفير فرص عمل للعاطلين ودخول الشركات الاستثمارية الاجنبية من اجل المشاركة في اعادة إعمار المناطق التي دمرها ارهاب داعش .