الوقت الآن
26 ايلول-سبتمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
السيد محافظ الانبار والسيد وزير الداخلية يفتتحان طريق المرور السريع وسيطرة الشهيد احمد صداگ غربي الرمادي .

السيد محافظ الانبار والسيد وزير الداخلية يفتتحان طريق المرور السريع وسيطرة الشهيد احمد صداگ غربي الرمادي .


أنباء اليوم / متابعة / نهاد الحديثي /
افتتح محافظ الانبار المهندس محمد الحلبوسي برفقة وزير الداخلية السيد قاسم الاعرجي طريق المرور السريع الذي يربط العراق بدول الجوار والذي يعد الشريان الاقتصادي الحيوي لمحافظة الانبار والمحافظات العراقية الاخرى بعد اكمال التحويلات ونصب الجسور المؤقتة ابتداءاً من الرمادي وصولاً للعاصمة بغداد .
واكد السيد الحلبوسي ان العمل مازال مستمراً بإعادة اعمار الجسور الدائمة والقناطر الفوقية والتحتية التي تحتاج الى مبالغ كبيرة لتأهيلها وان هذا الطريق يحتاج الى الكثير من الاموال والتخصيصات لتأهيله بشكل تام ونهائي .
واشاد المهندس الحلبوسي بالدور الكبير الذي قدمته وزارة الداخلية وقيادة شرطة المحافظة في حفظ الامن والاستقرار في المناطق المحررة وان اعادة افتتاح هذا الطريق الحيوي نتاج لجهود قواتنا الامنية بمختلف صنوفها .
ومن جهته فقد اكد وزير الداخلية ان اعادة افتتاح الطريق الدولي يشكل حافزاً حقيقياً لدعم الاقتصاد المحلي وتفعيل التجارة الدولية مع دول الجوار من خلال تنشيط العمل في المنافذ الحدودية .
وعلى هامش زيارته لمدينة الرمادي افتتح معالي وزير الداخلية والسيد محافظ الانبار نقطة تفتيش رئيسة على طريق المرور السريع زودت بجهاز سونار متطور لتفتيش عجلات الحمل وتحمل اسم الشهيد اللواء الركن احمد الصداگ تثميناً لمواقفه البطولية دفاعاً عن العراق