الوقت الآن
25 ايلول-سبتمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
اعلان يانصيب الرعاية الاجتماعية !

اعلان يانصيب الرعاية الاجتماعية !

جمهورية العراق / وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

الى/ الشركات ذات الاختصاص

اعادة اعلان يانصيب الرعاية الاجتماعية رقم (1 ) لسنة (2018) للمرة الاولى

يسر وزارتنا دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين من ذوي الخبرة والاختصاص لتقديم عطاءاتهم لتنفيذ يانصيب الرعاية الاجتماعية فعلى الراغبين في شراء الشروط بـ(اللغة العربية) تقديم طلب تحريري حصراً الى ( وزارة العمل والشؤون الاجتماعية/ قسم الحسابات الكائن في مجمع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الوزيرية مقابل جامعة الامام الصادق (ع) علما ان ثمن الشروط غير قابل للرد هو(2,000,000) مليونا دينار عراقي على ان تلتزم الشركات المتقدمة بجميع المتطلبات المبينة في الشروط وفي حالة عدم التزامها سيتم استبعاد العطاء، وبامكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات مراجعة مقر الوزارة لجنة اليانصيب علماً ان الشراء يكون من مقر الوزارة / الدائرة الادارية والمالية / قسم الشؤون المالية للراغبين بالشراء من داخل وخارج العراق.

تكون مدة نفاذية العطاء (180) يوما تبدا من تاريخ الغلق.

موعد انعقاد مؤتمر مناقشة الشروط في مركز وزارة العمل والشؤون الاجتماعية / الطابق الاول قاعة اجتماعات الوكيل الاقدم في يوم (الاربعاء) الموافق 5/ 9/ 2018 الساعة (العاشرة) صباحا بتوقيت بغداد.

تودع العطاءات في مركز وزارة العمل والشؤون الاجتماعية / الطابق الثالث قسم العقود بعد ثلاثين يوماً من تاريخ نشر الاعلان الساعة (الثانية عشرة) ظهرا بتوقيت بغداد وفي حالة كون موعد الغلق عطلة رسمية يؤجل الى يوم الدوام الرسمي الذي يليه على ان يكون مقدم العطاء المدير المفوض أو من يخوله قانونياً ممن تنطبق عليهم شروط التخصص المطلوبة آنفا ولن يتم استلام اي عطاء يرد بعد انتهاء التاريخ المقرر.

وعلى الشركات تقديم تامينات اولية بمبلغ (350,000,000) ثلاثمائة وخمسين مليون دينار عراقي على شكل خطاب ضمان أو صك مصدق (غير مشروط ) صادر عن مصرف عراقي معتمد وبمدة نفاذية (210) ايام من تاريخ الغلق.

يكون موعد فتح العطاءات في اليوم الذي يلي تاريخ الغلق في مركز وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الطابق الاول قاعة اجتماعات الوكيل الاقدم في الساعة (العاشرة) صباحا وعلى من يرغب من مقدمي العطاءات او من يمثلهم قانونيا" الحضور بالموعد المحدد لفتح العطاءات وفي حالة كون موعد الفتح عطلة رسمية يؤجل الى يوم الدوام الرسمي الذي يليه.

وتتحمل الشركة التي يتم التعاقد معها اجور نشر الاعلان علماً ان الوزارة غير ملزمة بقبول أي من العطاءات وسيتم اختيار افضل وانسب العطاءات اعتمادا على معايير التأهيل الواردة في الفقرة (28) من الشروط.

الموقع الالكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية (www.molsa.gov.iq).

البريد الالكتروني للجنة يانصيب الرعاية الاجتماعية (yanasibiraq@molsa.gov.iq)