الوقت الآن
25 ايلول-سبتمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
التغيير_نحو_الافضل_لصحتكم ..محافظ الانبار وكالة يزور دائرة صحة الانبار ويلتقي بمديرها العام

التغيير_نحو_الافضل_لصحتكم ..محافظ الانبار وكالة يزور دائرة صحة الانبار ويلتقي بمديرها العام




متابعة/ نهاد الحديثي/
استقبل مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال صباح اليوم
في مكتبه محافظ الانبار وكالة الدكتور علي حميد فرحان وذلك من اجل مناقشة الواقع الصحي والخدمي والوقوف على اهم المشاكل والمعوقات التي تعترض سبل تطور الواقع الصحي في المؤسسات الصحية وايجاد الحلول المناسبة لهذه المشاكل بالتشاور مع الادارة الصحية.
وتأتي هذه الزيارة للتاكيد على التعاون المشترك بين الجانبين لانجاز ودعم العديد من مشاريع الاعمار في مؤسساتنا الصحية وبما يؤمن الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة وضمان تقديم خدمات طبية تليق بأهل الانبار.
ومن جانب اخر استقبل" الدكتور الشلال "فريق المفتش العام شعبة التحقيقات في وزارة الصحة والبيئة من اجل التداول حول بعض الامور الادارية والتي تخص عمل دائرة صحة الانبار وتنفيذ القوانين الخاصة بعمل الدائرة من الناحية الفنية والادارية بغية الوصول الى افضل اداء اداري وفني رصين لدائرتنا .

شكر الدكتور الشلال؛ محافظ الانبار وكالة على جهوده الكبيرة في دعم واسناد دائرة صحة الانبار من اجل اعمار كافة مؤسساتها الصحية بغية الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة شاكرا في الوقت نفسة وفد وزارة الصحة الزائر لدائرتنا لتجشمهم عناء السفر في سبيل الارتقاء بالجانب الاداري والفني لدائرتنا والشكر موصول الى معالي وزيرة الصحة والبيئة الدكتور عديلة حمود حسين لدورها الكبير في دعم مؤسساتنا الصحية واعادة اغلبها للعمل .