الوقت الآن
19 تشرين الثاني-نوفمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
الحكم المستعجل حرام ,, عبد الكريم ياسر

الحكم المستعجل حرام ,, عبد الكريم ياسر


على الرغم من ابتعادي بالإكراه عن عملي ومعشوقتي الكتابة بسبب انشغالي مع زوجتي التي أصيبت بحادث مروري منذ أيام وهي ترقد في المستشفى وحالتها العامة غير مستقرة وحالتنا حالة كما يقال لكن وانا في المستشفى قد ادخل الى الفيس بوك احيانا لاتصفح واطلع على بعض المعلومات خصوصا في وقت الفراغ ان وجد .
وما لفت انتباهي هي الهجمة الغير مبررة من قبل البعض على تسمية وزير الشباب الذي لم اعرفه ولكن قرأت بعض الشيء عن سيرته الذاتية التي تقول انه رجل سبق وأن مارس الرياضة تحديدا كرة اليد ومثل منتخباتنا الوطنية وبعض فرق انديتنا. ومع أن هذا لا يكفي للقيادة ولصفة وزير الذي يجب أن يكون مؤهل من خلال وجود بعض المقومات الأخرى التي ان شاء الله تكون من ضمن صفات هذا الرجل لذا لا يمكن أن نحكم عليه قبل أن نشاهد ونتابع عمله على أرض الواقع .
عموما رسالتي إلى كل المعنيين بالوسط الشبابي والرياضي اقول فيها لا تستعجلوا الحكم ولا تظلموا ثم ما اتمناه ان لا تتعاملوا مع هذا الأمر بعاطفة بل بمهنية وفق دراية علمية تبنى على اساس الولاء للوطن قبل كل الولاءات اي اذا ما أردت قول ما اعني بصريح العبارة دعوا موضوع هذا سني وذاك شيعي. العمل للعراق ولعموم الشعب وفق رسالة الله ورسوله فوق كل العناوين وكل الاعتبارات لذا علينا جميعا الوقوف مع الوزير الجديد ومؤازرته لحين كشف ما سيكون في جعبته من استراتيجية عمل يخدم بها الوطن والمواطن .