الوقت الآن
19 تشرين الثاني-نوفمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
السفير البرزنجي يستقبل وفدًا من طلاب كلية الحرب العراقية

السفير البرزنجي يستقبل وفدًا من طلاب كلية الحرب العراقية

أنباء اايوم /روما/

إستقبل سفير جمهورية العراق لدى الفاتيكان عمر البرزنجي صباح يوم الإثنين الموافق 2018/11/5 بمكتبه في مبنى السفارة وفدًا من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية العراقية برئاسة معاون رئيس الجامعة اللواء الركن أمين سليمان مصطفى المزوري، وضم الوفد عميد كلية الحرب اللواء الركن أياد خزعل الناصري والهيئة التدريسية وضباط دورة الحرب (22)، الذين يزورون العاصمة الإيطالية (روما) في جولةٍ تستغرق عدة أيام لزيارة المؤسسات العسكرية الإيطالية وتبادل الخبرات بين الجانبين العراقي والإيطالي.
وقد تحدث السفير عن الإنتصارات الباهرة التي حققتها قواتنا المسلحة البطلة في دحر العصابات الإرهابية وتحرير كامل التراب العراقي من دنسهم، كما نوّه السفير إلى أن كل بلدٍ في العالم يُعرفُ بشيءٍ ما، وقد عُرف العراق بأنه مصنع الأبطال، الذين نفتخر بهم في كل لقاءاتنا الدبلوماسية والإعلامية.
كما قدم رئيس الوفد درعًا تقديريًا للسفير معبرًا من خلاله عن عظيم إمتنانه وتقديره لما تقدمه السفارة من تمثيلٍ متميز للعراق أمام حاضرة الفاتيكان والعالم.
ومن الجدير بالذكر، أنه قد سبق هذا اللقاء لقاء آخر في قاعة السفارة مع سعادة سفير جمهورية العراق لدى إيطاليا د. أحمد بامرني، والتحق السفير البرزنجي بهم، كما قدم الوفد درعًا تقديريًا ايضا لسعادتهِ.
وقد حضر اللقاء الملحق العسكري العراقي لدى جمهورية إيطاليا العميد الركن علي اللامي.