الوقت الآن
24 حزيران-يونيو 2019
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
 احتفالات رأس السنة ببغداد.. اعادة فتح الطرق واعتقال مخمورين ومتحرشين ولاخروقات

احتفالات رأس السنة ببغداد.. اعادة فتح الطرق واعتقال مخمورين ومتحرشين ولاخروقات


بعد انتهاء الاحتفالات التي شهدتها مختلف مناطق العاصمة بغداد، بمناسبة ليلة راس السنة الميلادية الجديدة، أكد قادة وضباط امنيون على عدم وجود اي خرق امني شاب تلك الاحتفالات، فيما افادوا باعادة افتتاح جميع الطرق المغلقة.

وقالت مصادر امنيةإن "القوات الامنية اعادت فتح جميع الطرق المغلقة في العاصمة بغداد بعد الانتهاء من الاحتفالات التي استمرت حتى ساعات متقدمة"، مشيرة في ذات الوقت الى "القبض على ١٠ اشخاص مخمورين كانوا يحاولون افتعال المشاكل، واثنين من المتحرشين بالعوائل المحتفلة ضمن وسط العاصمة".


وأكدت المصادر أن "الاحتفالات لم تشهد أي خروقات امنية، باستثناء بعض الاصابات الطفيفة، نتيجة الالعاب النارية"، فيما اوضحت أن "قوة امنية القت القبض على شخص واحد قام باطلاق العيارات النارية من سلاح مسدس ضمن منطقة الدورة، جنوبي العاصمة".

وبينت المصادر أن "تلك الاحتفالات مرت بسلاسة وانتهت دون اي خرق امني"، مشيرا الى "عودة الحياة الى طبيعتها في جميع مناطق بغداد".:

واحتفل عشرات الالاف من أهالي العاصمة بغداد، ليلة الإثنين برأس السنة الميلادية الجديدة، وعند منتصف الليل، اطلقت الالعاب النارية والمهرجانات الغنائية التي غطت معظم مناطق العاصمة في لقطات بثت عبر الهواء مباشرة.