الوقت الآن
24 حزيران-يونيو 2019
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
صناعتنا هويتنا. .

صناعتنا هويتنا. .


تقرير :- محمد النعيمي /
بحجم وفخر هذا العنوان أقامت الشركة العامة للنسيج والجلود _ إحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن _ وعلى أرض معرض دائرة الفنون العامة إحدى تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار .
المعرض التسويقي لمنتجاتها المصادف 13 _ 1 _ 2019. والمستمرة مدته ل خمسة أيام متتالية لعرض المنتجات العراقية وزهو حضورها. ...وللحديث عن هذا المعرض حدثنا المهندس عماد عباس علي معاون مدير عام الشركة العامة لصناعة النسيج والجلود قائلاً .
حقيقةً رأيت قاعة دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة جميلة وجديرة بالمنتوجات التي عرضت. ..وهذا يدل أستيعاب ودعم الوزارة بالمنتوج الوطني العراقي وإبرازه في الشكل الرائع .مضيفاً من جانبه بأنها المشاركة الأولى وسعيد بالتعاون المشترك وأتاحتهم الفرصة لعرض منتوج الشركة العامة وهذا يدل على وجود الوعي الثقافي والفني في دعم الفنون العراقية وإبراز جمالها داخلياً وخارجياً في إحياء هكذا معارض. فبلدنا العراق يشهد تنوعا وتطورا في الفنون الثقافية والصناعية.
وفي الإشارة بالشكر الجزيل والعرفان للسيد وزير الثقافة والسياحة والآثار والدكتور علي عويد مدير عام دائرة الفنون للجهود المبذولة في تسهيل وإتاحة الفرصة لنا في هذا المعرض. .....
وعند لقائنا بالدكتور علي عويد مدير عام دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار .
متحدثاً .........
خطوة طيبة اليوم عند مشاهدتنا عروض معرض الشركة العامة لصناعة النسيج والجلود فهي كانت متنوعة وجميلة ومميزة. فهي تعتبر خطوة أولى للتعاون المشترك بين وزارتي الثقافة والصناعة وخاصةً وزارة الصناعة المستمرة في صناعتها النسيجية .حقيقةً نالت اليوم إعجاب الجمهور الذي حضر العرض والذي أسعده أن يرى هذا التعاون المشترك المستمر بين وزارتي الثقافة والسياحة والآثار و وزارة الصناعة والمعادن.