الوقت الآن
23 آيار-مايو 2019
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
محافظ الانبار يستقبل عدداً من المانحين الدوليين في اللجنة الدولية للصليب الاحمر ويبحث معهم احتياجات المحافظة في المرحلة المقبلة .

محافظ الانبار يستقبل عدداً من المانحين الدوليين في اللجنة الدولية للصليب الاحمر ويبحث معهم احتياجات المحافظة في المرحلة المقبلة .


الانبار / أنباء اليوم / نهاد الحديثي /
استقبل محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي عدداً من المانحين الدوليين في اللجنة الدولية للصليب الاحمر في مقر ديوان المحافظة وسط مدينة الرمادي بحضور السيد مازن الريشاوي مستشار المحافظ لشؤون الاغاثة والنازحين والسيد ايمن الدليمي مستشار العلاقات الخارجية والمنظمات .
وبحث السيد الدليمي مع المانحين في اللجنة الدولية للصليب الاحمر ابرز احتياجات المحافظة في المرحلة المقبلة واولويات العمل في المناطق الغربية ( عنه وراوة والقائم والرطبة ) التي تحتاج الى وقفات حقيقية وجادة من المنظمات الدولية .
واكد السيد المحافظ على ضرورة تقديم الدعم الكافي للعائدين الى مناطقهم المحررة من اجل ضمان استقرارهم وانهاء ملف النزوح وطي صفحاته المأساوية والتركيز على إعادة إعمار المناطق المنكوبة والتي تحتاج الى جهود كبيرة .
واشار محافظ الانبار الى ان حكومته المحلية احرزت تقدماً كبيراً في دعم جهود المصالحة المجتمعية التي اسهمت في الاسراع بإعادة الاستقرار للمناطق المحررة بنسب جيدة .
كما اشاد بالجهود المتميزة التي بذلتها المنظمات الدولية التي ساهمت بشكل فاعل في إعادة إعمار المناطق المدمرة واكد ان الكثير من اقضية الانبار ونواحيها مازالت تحتاج لجهود تلك المنظمات