الوقت الآن
20 تموز-يوليو 2019
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
محافظ الانبار يستقبل وزير الهجرة والمهجرين ويبحث معه اسباب تأخر صرف مبالغ منحة العائدين الى مناطقهم

محافظ الانبار يستقبل وزير الهجرة والمهجرين ويبحث معه اسباب تأخر صرف مبالغ منحة العائدين الى مناطقهم


متابعة / نهاد الحديثي/
استقبل محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي معالي وزير الهجرة والمهجرين نوفل بهاء موسى والوفد المرافق له في مقر ديوان المحافظة وسط مدينة الرمادي بحضور عضو مجلس النواب نهلة الراوي وعدد من المسؤولين في المحافظة .
وبحث السيد الدليمي مع معالي الوزير ملف النازحين ومعاناة العائلات في مخيمات النزوح وآليات توفير اجواء ملائمة لعودتهم الى مناطقهم المحررة بصورة طوعية وتوفير التخصيصات المالية اللازمة لملف إعادة الاستقرار للعائدين الى ديارهم وطي صفحة سيئة تعد الاسوأ في تأريخ االانبار .
ومن جهته فقد عبر وزير الهجرة والمهجرين عن سروره بهذه الزيارة وابدى اعجابه بحملات الإعمار التي شهدتها الانبار في اوقات قياسية تدل على جدية الحكومة المحلية في متابعة مشاريع الإعمار في المحافظة .
واكد السيد الوزير ان وزارته ستعمل على انهاء ملف النزوح بصورة نهائية في الانبار من خلال ايجاد بيئة استقرار للعائلات الانبارية وصرف منحة المليون ونصف للعائدين الى مناطقهم في الايام القليلة المقبلة بعد رصد المبالغ المخصصة لها وعلى شكل دفعات .
وتفقد محافظ الانبار برفقة وزير الهجرة والمهجرين مخيمات النزوح في قضاء عامرية الصمود واطلع على اوضاع النازحين فيه واستمع الى معاناة قاطنيه والاسباب الحقيقية التي تقف عائقاً امام عودتهم الى مناطق سكناهم .