الوقت الآن
16 تشرين الثاني-نوفمبر 2019
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
النائب نهله الراوي تتابع مع وزير التخطيط ومحافظ الانبار ملف إعادة الإعمار والاستقرار في محافظة الانبار .

النائب نهله الراوي تتابع مع وزير التخطيط ومحافظ الانبار ملف إعادة الإعمار والاستقرار في محافظة الانبار .


متابعة /نهاد الحديثي/
زارت عضو مجلس النواب العراقي النائب نهله الراوي برفقة السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي محافظة الانبار وذلك بهدف الاطلاع على الواقع الخدمي في المحافظة وسير تنفيذ المشاريع.
وجرى خلال الزيارة عقد اجتماعاً موسعاً مع السادة محافظ الانبار الدكتور علي فرحان وأعضاء مجلس المحافظة وعدداً من المسؤولين في الحكومة المحلية وبحضور السيدة "مارتا رويدس" نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، والسيدة يارا السالم عن البنك الدولي، وعدد من ممثلي المجتمع الدولي وبرنامج الأمم المتحدة، والكادر المتقدم في وزارة التخطيط حيث تم مناقشة الواقع الخدمي في المحافظة والمشاريع التي جاري العمل على إنجازها والمشاريع التي سيتم تنفيذها في المناطق الغربية من الانبار.
هذا وتفقد الوفد الزائر خلال الزيارة مستشفى الرمادي التعليمي لمتابعة سير العمل في اقسامه وعمليات إعادة أعمار وتأهيل المستشفى من قبل برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP، فيما اطلع الوفد على جهود إعادة تأهيل جسر "البوعيثة" وسط الرمادي بتمويل من البنك الدولي.
إلى ذلك افتتح وزير التخطيط مبنى مديرية تخطيط الأنبار بعد إعادة تأهيله، فيما تفقد مراحل استئناف العمل بمشروع فندق الأنبار.
كما وافتتح الدليمي مبنى اتحاد المقاولين العراقيين في الانبار مؤكدا على ضرورة تفعيل دور القطاع الخاص في إعادة اعمار المحافظة وملفي الاقتصاد والاستثمار.
كما وتوجهت النائب نهله الراوي برفقة وزير التخطيط الدكتور نوري الدليمي وعددا من ممثلي الأمم المتحدة والبنك الدولي والمجتمع الدولي والكادر المتقدم في وزارة التخطيط الى قضاء الفلوجة حيث عقد اجتماعا موسعا مع حكومة الفلوجة المحلية لمناقشة واقع الخدمات والأعمار في القضاء.
وكما وافتتح وزير التخطيط خلال الزيارة مشروع 100 دار واطئة الكلفة في مدينة الفلوجة بالاضافة الى وضع حجر الأساس لمجمع الماسة الاستثماري والذي سيضم 668 دارا سكنية .