الوقت الآن
17 تشرين الأول-أكتوبر 2019
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
السفارة الفنلندية في ضيافة قصر المؤتمرات

السفارة الفنلندية في ضيافة قصر المؤتمرات

استكمالاً للزيارة السابقة التي قام بها السيد (انتي لويكاس) المستشار الفنلندي للشؤون الافريقية والشرق الاوسط ، قام وفد برئاسة السيدة (تاريا فون لوريدرز) سكرتير اول السفارة بزيارة دائرة قصر المؤتمرات بتاريخ (22/9/2019) ولقاء السيد (محمود اسود القره غولي) المدير العام للقصر حيث استعرض سيادته خلال اللقاء انجازات الوزارة خلال الفترة الماضية وما قام به السيد وزير الثقافة والسياحة والاثار(د. عبد الامير الحمداني) من جهود حثيثة في مجال استرداد اعداد هائلة من الاثار العراقية التي تعرضت للنهب والسرقة بعد 2003 ، اضافة الى اعادة تنشيط المتاحف وفتح ابوابها المغلقة منذ سنوات عديدة امام الزوار ، واعادة النشاط والحيوية من جديد الى مختلف جوانب الحياة الثقافية والفنية والادبية .
ومن جانبه ابدى السيد (محمود اسود) استعداده للتعاون مع السفارة الفنلندية ومن خلال التنسيق مع السيد وزير الثقافة والسياحة والاثار لغرض تعميق اواصر الصداقة و فتح افاق التعاون الثقافي بين العراق والجمهورية الفنلندية وعلى مختلف الاصعدة الثقافية والفنية والادبية .
كما و اعرب الوفد عن سروره البالغ بهذا اللقاء املين المزيد من التعاون المثمر، وفي نهاية اللقاء تجول الوفد برفقة المدير العام في اروقة دائرة قصر المؤتمرات وقاعاته حيث سبق وان قامت شركة فنلندية متخصصة ببناء دائرة قصر المؤتمرات في ثمانينات القرن المنصرم .